Julia Boutros - My Fear For My Children جوليا بطرس - خوفي ع ولادي Khoufi Aa Wladi


Julia Boutros - My Fear For My Children

My fear for my children … from the injustice of the days
On my ground, on my country… My fear for the dreams

I don’t know where we are going to reach, tomorrow, where
The eye does not sleep, and the heart does not sleep

My fear is for my children… my children

The stole from us, the love, they killed in us the feelings
The world has become estranged, and people have separated

They are buying the names, they are selling the honor
And the truth in front of me has become nothing but illusions

My fear is for my children… my children

Don’t ask me, my heart, what has happened with the world
This life has become hard, and the worries are many

Oh crazy world, how will you be tomorrow?
My eyes are tired from the night, and how will my eye sleep?


جوليا بطرس - خوفي ع ولادي

انا خوفي ع ولادي .. من ظلم الأيام
ع ارضي ع بلادي .. خوفي ع الأحلام

خوفي ع ولادي .. من ظلم الأيام
ع ارضي ع بلادي .. خوفي ع الأحلام

ما بعرف نحنا لوين رح نوصل لبكرا لوين
لا بتنام العين و لا القلب بينام

انا خوفي ع ولادي .. ع ولادي

انا خوفي ع ولادي .. من ظلم الأيام
ع ارضي ع بلادي .. خوفي ع الأحلام

ما بعرف نحنا لوين رح نوصل لبكرا لوين
لا بتنام العين و لا القلب بينام

انا خوفي ع ولادي .. ع ولادي

سرقوا منا المحبة قتلوا فينا الأحساس
هالعالم صار بغربة و تفرقوا هالناس

سرقوا منا المحبة قتلوا فينا الأحساس
هالعالم صار بغربة و تفرقوا هالناس

عم يشتروا الأسامي عم بيبيعوا الكرامة
عم يشتروا الأسامي عم بيبيعوا الكرامة
و الحقيقة قدامي صارت كلا أوهام

انا خوفي ع ولادي .. ع ولادي

ما تسألني يا قلبي بهالعالم شو صار
هالدنيي صارت صعبه و هموم الناس كتار

ما تسألني يا قلبي بهالعالم شو صار
هالدنيي صارت صعبه و هموم الناس كتار

يا هالأرض المجنونة بكره كيف رح بتكوني
يا هالأرض المجنونة بكره كيف رح بتكوني
تعبو من الليل عيوني و كيف بدا العين تنام

انا خوفي ع ولادي .. ع ولادي

انا خوفي ع ولادي .. من ظلم الأيام
ع ارضي ع بلادي .. خوفي ع الأحلام

ما بعرف نحنا لوين رح نوصل لبكرا لوين
لا بتنام العين و لا القلب بينام

انا خوفي ع ولادي .. ع ولادي .. ع ولادي
انا خوفي ع ولادي .. ع ولادي

0 Response to "Julia Boutros - My Fear For My Children جوليا بطرس - خوفي ع ولادي Khoufi Aa Wladi"

Popular Posts